العمل على الانترنت

الربح من كواي للمبتدئيين 

لقد عرفت طرق الربح من الانترنت، توسعا كبيرا جدا في السنوات الأخيرة، من خلال ظهور أنماط جديدة، و مختلفة، للعمل وتحقيق ربح من هذه الطرق.

ويعتبر تطبيق كواي، من بين طرق الربح الجيدة والمضمونة، إلى جانب مجموعة من التطبيقات التي تعمل بنفس الخاصية، أي نشر الفيديوهات القصيرة، ذات طابع تفاعلي، وهو توأم لتطبيق التوك توك الذي اكتسح الساحة مؤخرا، ولم يعود خافيا على أحد في جميع أرجاء العالم.

ويعتبر كواي من التطبيقات الجيدة التي يمكن استعمالها، في نشر فديوهات قصيرة جدا، وذات محتوى تفاعلي، حيث يستخدم تقنية الانتشار الفيروسي، في وقت وجيز جدا، ما يساعد المستخدمين له، من الحصول على متابعات كبيرة ومن كل مكان في العالم. 

وفي السنوات الأربع الأخيرة، عرفت التطبيقات الفيديو القصيرة، ذات الأصل الصيني، انتشارا رهيبا أصبح حديث العالم، وعلى رأيه تطبيق كوان الشبيه بتطبيق تيك توك، الغني عن التعريف.

والذي يعكس حالة المنافسة القوية، التي تعرفها العلاقة الحساسة بين الصين، وأمريكا والتي انتقلت الى عالم التكنولوجيا، من خلال تناسل التطبيقات من هذا النوع، والتي أصبحت حديث الجميع مؤخرا. 

من خلال هذا المقال، سنحاول ارشادك لكيفية تحقيق الربح من تطبيق كواي، من خلال توفير بعض المعلومات، التي ستساعدك كثيرا في هذا الأمر. 

ما هو تطبيق كواي kwai

كواي هو تطبيق خاص بإنشاء ومشاهدات، لمشاركة  الفيديوهات القصيرة، ذات محتوى ترفيهي بالأساس، وهو نسخة شبيهة تيك توك، من خلال الخصائص الموجودة به، من واجهة وطريقة عمله، حيث يعرف انتشار كبيرا، في أمريكا الجنوبية، نظرا لتركيزها على هذا السوق الكبير، من خلال استهدافه إعلاميا، 

تطبيق كواي، هو صيني بالأساس، لأحد شركات التكنولوجيا الصينية، الرائدة عالميا، حيث حققت ارباح كبيرة جدا، منذ إطلاق تطبيق كواي هذا، متجاوزا بعض مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، وأصبح يضم قرابة 330 مليون مستخدم حول العالم، 

وما يميز تطبيق كواي، أنه يمكن الإستفادة منه في تحقيق أرباح جيدة جدا، نظرا لعدد المستخدمين الكبير المتواجدين عليه يوميا، من خلال استعماله في التسويق، وبيع المنتجات، وأيضا من خلال الاستفادة، من خاصة دعوة الأصدقاء وتكوين شبكة رعاية للمشتركين، عبر الكود الخاص بك، وتحقيق ربح جيد من وراء ذلك. 

اقرأ أيضا: أفضل 5 طرق للربح من تطبيق التيك توك

كيفية الربح من كواي

الكل يتساءل، هل الربح من تطبيق كواي ممكن؟  أم مجرد عملية احتيال ونصب؟

 يمكنك تطبيق كواي، من تحقيق ربح مضمون وصادق من خلال شهادات المتعاملين به، من خلال طرق محددة، تتجلى في مشاهدتك لمقطع الفديو، وكذا إنشاء مقاطع قصيرة خاصة بك، والتي تكون ذات طابع تفاعلي، للتعرف انتشارا كبير، من خلال الاستفادة من الزخم الكبير الذي يعرفه التطبيق، خاصة من طرف فئة الشباب المراهقين. 

أيضا يمكنك الاستفادة من دعوة الأصدقاء، من خلال توصيتك بالتطبيق عبر رابط إحالة خاص بك متمثل في كود تقوم بإرسالها لأصدقائك، والمشكل في هذا الأمر، أنه ليس متاح لكل الدول، بل هو خاص ببعضها فقط، والمفيد في هذه الطريقة، أنه لا يكتفي بإعطائك ربح مقابل دعوة الآخرين بل يمكنك من الاستفادة من أنشطتهم على كواي، وتحقيق ربح من ذلك. 

وايضا يمكن استعماله كوسيلة لتحقيق ارباح جيدة جدا، من خلال طرق أخرى للربح كما سبق وذكر في المقال، من خلال استعماله في تسويق المنتجات والخدمات أو البيع مباشرة كما يفعل البعض، والذي يجعلهم يحققون ارباح معقولة من خلاله. 

كيف استخدم تطبيق كواي 

الأمر في منتهى السهولة، كل ما عليك هو الذهاب الى متجر التطبيقات play store، والبحث عن تطبيق كواي، ثم تقوم بتنزيله على هاتفك، حيث يتطلب منك إنشاء حساب على التطبيق، من خلال إدخال رقم الهاتف الخاص بك، بعدها ستتوصل يكون مكون من ستة أرقام، تقوم بوضعه في المكان المناسب، بعد أن تصبح مشتركا به، سيكون عليك اختيار صورة للواجهة، واختيار اسم لك وربطه بأحد تطبيقات التواصل المعروفة الأخرى،مثل:

واتساب 

ميسنجر

تيك توك 

لتتمكن من مشاركة فيديوهاتك، على هذه التطبيقات، للحصول على مشاهدات كثيرة، ومتابعات جيدة، لتستطيع تحقيق ربح جيد كمن وراء ذلك. 

عندما تحقق المطلوب اي امتلاك مشاهدات كثيرا جدا والتي ستنعكس بربح جيد لك تستطيع بعدها طلب السحب عبر بايبال باعتباره أقوى طريقة للسحب بعد الوصول إلى الحد الأدنى المطلوب للسحب، والذي يستغرق ما بين 3 إلى 5 ايام بالكثير. 

وهو تطبيق صادق من ناحية الدفع، من خلال التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين عليه. 

مميزات وعيوب تطبيق كواي

ليس خفيا على المستخدمين، لتطبيق كواي مدى سهولة الاستعمال، من خلال الواجهة البسيطة، والخالية من أي تعقيدات، ما يساعد في بدا العمل عليه بسهولة ويسر. 

تطبيق كواي مجاني حيث لا يتطلب منك اي اشتراك مدفوع يكفي أن هاتف ذكي صبيب أنترنت جيدة لتنزيله والعمل عليه. 

 أيضا توفره على أدوات جيدة مساعدة للمستخدمين، كأداة تعديل الفيديو من خلال تغيير نمطه، وشكله لتحقيق رتب مميزة عليه تنطلق من حجم المتابعات المحصل عليها. 

عيوب تطبيق كواي

أما العيوب تطبيق كواي مثل أغلب التطبيقات الآخرى الشبيهة له هي:

عدم دعم كل الدول بل محصور في بعضها خاصة دول أمريكا الجنوبية باعتبارها سوق قوي ويساعد الشركة في تحقيق إيرادات مهمة. 

أيضا إشكالية الإعلانات المخادعة التي تدعي الحصول على مبالغ مالية كبيرة من بعض التطبيقات، وهذا الأمر يشكل عامل عرقلة للعمل العادي عليه. 

الخاتمة 

كانت هذه خلاصة موجزة، لأهم المعلومات التي يجب أن تمتلكها عن تطبيق كواي، للبدء بالعمل عليه، وتحقيق ربح جيد لقاء ذلك، و الإستفادة منه باعتباره، أحد التطبيقات المنتشرة في الساحة حاليا، والتي تعرف إقبالا كبيرا من طرف الناس عموما، من مختلف الأعمار.

وهو أيضا منافس مستقبلي، لشبيهه تيك توك، الذي خلق الحدث مؤخرا، من خلال التفاعل الكبير، الذي ساهم في إبرازه، من خلال ما اظافه على تقنية التواصل بالفيديو، وما حققه من إنجازات كبيرة جدا. 

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى