شروحات

الربح من التعدين السحابي (أفضل مواقع التعدين السحابي)

يعتبر الربح من التعدين السحاب، أحد الطرق الحديثة في تحقيق الربح الجيد من الانترنت، بحيث ظهر هذا النوع من العمل، بالتوافق مع ظهور العملات الرقمية المختلفة، بكونه أحد الآليات الأساسية المعتمدة في توليد العملات الرقمية، وعلى رأسها البتكوين.

واستطاع التعدين السحابي في السنوات الأخيرة، من فرض نفسه كأحد طرق وأساليب، الاستثمار الجيدة جدا، والتي استطاعت أن تساهم في تحقيق ثروات مهمة، بالنسبة للأشخاص الذين تمكنوا من إغتنام الفرصة في بادئ الأمر، عندما كانت مسألة توليد العملات الرقمية، تعتبر منخفضة التكلفة، مقارنة بما أصبحت عليه المسألة فيما بعد.

ولا يمكن تصور وجود العملات الرقمية، دون وجود مصدر مولود لها، وهو التعدين السحابي، سواء التعدين الضخم جدا، وهذا النوع خاص بالشركات الكبرى، نظرا لضخامة التكلفة الخاصة بالكهرباء المستعملة في عملية التعدين السحابي.

بالاضافة إلى الأجهزة الخاصة بذلك، والمعروفة بسعرها الغالي جدا، والتي تتطلب مساحات شاسعة جدا، يتم استعمالها كحقول تعدين سحابي، لتوليد كميات مهمة من العملات الرقمية مثل:

البتكوين

الاثير يوم

الليتكوين

الدوج كوين

والعديد من العملات، التي عرفت ظهور جيد من خلال ارتفاع سعرها في أسواق التداول، الخاصة بالعملات الرقمية.

إقرأ أيضا: أفضل العملات الرقمية للإستثمار

والنوع الآخر هو التعدين السحابي الجزئي، هذا النوع يلجأ إليه الأفراد بالأخص، لأنه يمكن الاعتماد فيه على بعض الأجهزة القليلة منخفضة التكلفة نسبيا، وايضا يمكن الاعتماد على بعض الهواتف، بالإضافة إلى مكان محدود، كغرفة أو فناء في المنزل.

التعدين السحابي

لكن تبقى مسألة الطاقة المستعملة، هي الإشكال الكبير، الذي يعرقل استمرار هذا النوع من العمل، لأنه يتطلب توليد كمية من العملات الرقمية، المختارة للتغطية على تكاليف الطاقة، وتحقيق ربح من خلال تداول تلك العملات، بعد ارتفاع أسعارها.

ان لم يسبق لك، معرفة هذا النوع من الاستثمار الخاص، بالعملات الرقمية، وهو التعدين السحابي، فأنت في المكان المناسب، فمن خلال هذا المقال، سنحاول قدر الإمكان، توفير أهم المعلومات، التي يجب أن يمتلكها اي شخص، يفكر في تجربة هذا المجال، سواء بشكل فردي خاص.

أو من خلال الاشتراك في بعض المواقع الخاصة بـالتعدين السحابي، التي تقدم خدمة مشاركة نسب من الأرباح عن طريق توفير عدة طرق للاستثمار فيها، من بينها الخطط الاستثمارية. 

اول ما سنقوم به، هو وضع تعريف خاص بـالتعدين السحابي، وكيفية الاستفادة منه، لتحقيق أرباح جيدة ومهمة. 

ما هو التعدين السحابي 

التعدين السحابي، هو طريقة لإنتاج وتوليد العملات الرقمية، من خلال أجهزة وحواسيب حديثة، باهظة الثمن، فائقة السرعة، وذات كفاءة عالية جدا، تعمل من خلال خوارزميات دقيقة جدا، تقوم بالعمل على حل مسائل رياضية معقدة، لتوليد بعض العملات الرقمية، ومنها أساسا عملة البتكوين، باعتبارها رائدة في المجال، من خلال سعرها المرتفع واعتمادها الكبير من طرف مجموعة من الأطراف. 

انواع الاستثمار في التعدين السحابي

يعتبر الاستثمار في مجال التعدين السحابي، من الاستثمارات الصعبة، لكنها جيدة جدا، وذات عوائد مهمة، خاصة مع القفزة السعرية التي حققتها العملات الرقمية، منذ سنة 2017 باعتبارها سنة الإنفجار العظيم، في مجال الكريبتو، اي العملات الرقمية.

ويمكن الإستفادة من التعدين السحابي، من خلال طريقتين معتمدتين هما:

من خلال الاستثمار مستقل، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق البسيطة نوعا ما، بحيث يمكن البدء فيها بإمكانيات بسيطة، سواء من الهواتف الذكية، أو بعض الحواسيب العادية.

وكذا اختيار أحد أركان البيت، لإستغلالها من أجل البدء في عملية التعدين السحابي، وهذه الطريقة لا يمكن أن تحقق بها مبالغ كبيرة، بل فقط ستساعدك بتحصيل بعض المال المحدود، ويبقى الإشكال الكبير المتعلق بها هو ارتفاع تكاليف الطاقة. 

هناك طريقة أخرى، تعتبر طريقة جيدة جدا، ولا تتطلب منك اي شيء، فقط امتلاك مبلغ من المال، واستثماره في احد شركات التعدين السحابي الموثوقة، و القوية جدا، من خلال تعدين مجموعة من العملات الرقمية، البتكوين والاثيريوم وبعض العملات الأخرى الجيدة، من خلال نسب الأرباح التي تحققها، وتتقاسم بعضها مع المستثمرين عبر خططها الاستثمارية. 

وتعتمد هذه الشركات على كميات كبيرة من الأجهزة المتطورة والغالية جدا، والتي تحتاج لسيولة مالية ضخمة، بالإضافة لاستغلال مساحات كبيرة كمزارع للتعدين السحابي، لتوليد كميات كبيرة وضخمة من العملات الرقمية، والاستفادة من أسعارها المرتفعة لتحقيق عوائد كبيرة ومهمة، تساهم في تغطية تكاليف الطاقة الباهظة جدا، بحيث تستهلك هذه الشركات، يوميا طاقة كهربائية، يمكن أن تستعمل في إضاءة مدينة كبيرة جدا. 

مواقع التعدين السحابي

سنقوم في هذه الفقرة بذكر بعض مواقع وشركات التعدين السحابي، القوية والموثوقة الموجودة حاليا على الساحة وهي:

Genesis Mining

Kucoin

Hashflare

Nicehash

Storm Gain

Genesis Mining

يعتبر هذا الموقع الخاص التعدين السحابي، من أفضل المواقع الموثوقة، بحيث يوفر عملية التعدين السحابي، لمجموعة من العملات الرقمية المعروفة على الساحة، مثل البتكوين وغيرها من العملات الأخرى. 

أيضا يمكن ربح المال عليه من خلال عملية إقراض لقوة التعدين الخاصة بك، لبعض المشتركين الآخرين، ويمكن الاستثمار فيها بطرق سهلة جدا، يكفي فقط فتح حساب عليها، واختيار أحد الخطط الاستثمارية الموضوعة، لتبدأ في تحقيق أرباح جيدة. 

Kucoin

هذا الموقع من بين أفضل مواقع الخاصة التعدين السحابي، حيث يقدم مجموعة من خيارات الاستثمار، منها العقود الذكية، حيث يمكن البدء مبالغ صغيرا نسبيا، ويستمر عمر العقود إلى خمس سنوات في أغلب المرات، أيضا من مميزاته، انه يمكنك الحصول على مكافأة نظير الاحتفاظ بالعملات عليه، ما يعتبر خيارا جيدا للربح منه. 

Hashflare

 يعتبر موقع التعدين السحابي هذا من أقدم المواقع الموجودة على الإنترنت، من خلال توفير تعدين مجموعة من العملات الرئيسية، مثل البيتكوين الاتريوم والليتكوين، وبعض العملات الرقمية الاخرى.

بالإضافة إلى إمكانية الربح من عملية تأجير قوة التعدين السحابي الخاصة بك للمستخدمين الآخرين، وقد استفادت مجموعة من المستثمرين الأفراد من هذا الموقع، نظرا لسهولة العمل عليه، وكذا لقوة خيارات الربح الموجودة عليه. 

Nicehash

هذا موقع آخر للتعدين السحابي، من بين أفضل المواقع المعروفة حاليا، بحيث يوفر إمكانية تعدين مجموعة من العملات الرقمية، وتحقيق أرباح مهمة من خلال الاستثمار في خطط التعدين السحابي الخاصة بها، منها عقود التعدين التي تبتدئ من واحد دولار إلى آلاف الدولارات، ويستمر عمر العقود من 24 ساعة الى اسبوع، لإستخلاص الأرباح من ذلك. 

كما أيضا يمكنك الحصول على ميزة أخرى وهي مكافأة نظير الاحتفاظ بالعملات الرقمية الخاصة بك عليه.

 Storm Gain

هذا موقع تعدين سحابي آخر من بين أفضل المواقع الموجودة، من خلال تقديم مجموعة من الخدمات المميزة، وعلى رأسها التعدين السحابي لأهم العملات الرقمية مثل البيتكوين الاتريوم والليتكوين، والدوغ كوين. 

كذلك يوفر إمكانية الاستثمار في عقود التعدين السحابي، انطلاقا من 74 دولار فما فوق، ويمتد عمر العقد إلى العام والنصف، لتتمكن بعدها من تحصيل الأرباح من ذلك. 

أيضا يمكنك موقع التعدين السحابي هذا، من ميزة أخرى هي، إمكانية الحصول على ربح لقاء الاحتفاظ بالعملات الخاصة بك عليه، ما يجعله من أفضل المواقع الخاصة بالتعدين السحابي، على الإطلاق. 

الخاتمة

كانت هذه محاولة بسيطة منا، من خلال تقديم أهم المعلومات الموجودة الخاصة، بمجال التعدين السحابي، التي ركزنا من خلال هذا المقال، على أن نشاركها معك بطريقة سهلة ليستطيع كل من يرغب في إقتحام مجال التعدين السحابي الاستثمار فيه، بطرق جيدة ومدروسة. وهذه الطريقة تجعلك تحقق الربح من الانترنت .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى