شروحات

تحويل الهاتف الى ريموت كنترول La Télécommande TV Universelle

يعتبر تطبيق La Télécommande TV Universelle أحد أفضل التطبيقات، تحويل الهاتف الى ريموت كنترول على الهاتف الذكي، الموجودة حاليا على الإنترنت، حيث أصبحت الهواتف الذكية، تشكل جزء رئيسي في يومياتنا، من خلال توفيرها لمجموعة من المميزات، وعلى رأسها ميزة القدرة على تحويل الهاتف الذكي، إلى ريموت كنترول أي تحويله إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفاز، والقضاء على مشكل الضياع، أو اتلاف أجهزة ريموت كنترول الخاصة بأجهزة التلفاز، والتي كانت تشكل هاجس للناس، خاصة بسبب صعوبة إيجاد بعض أجهزة ريموت كنترول معينة، ما يستدعي احيانا استبدال جهاز التلفاز كله. 

ويعتبر تطبيق  La Télécommande TV Universelle، خيار جيد لأغلب المستخدمين له باعتباره من التطبيقات الموصى بها، لقدرته على خلق إضافة في مجال التحكم بجهاز التلفاز عن بعد. 

إذا كنت تفكر في تجربة التحكم في التلفاز الخاص بك، من خلال هاتفك الذكي، كل ما عليك فعله هو قراءة هذا المقال بتأني، للاستفادة من المعلومات المتواجدة به، الخاصة بكيفية الإستفادة من تطبيقات الريموت كنترول المتواجدة على الإنترنت، وعلى رأسها تطبيق La Télécommande TV Universelle الموصى به. 

ما هو تطبيق Télécommande TV Universelle؟ 

هو تطبيق يمكن استعماله، لتحويل الهاتف الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد، لأجهزة التلفزة الحديثة، بحيث يتطلب أن يتوفر الهاتف الذكي على الأشعة الحمراء، أو الليزر للاشتغال، أما إذ لم تتواجد هذه الخاصية، فلا يمكن الإستفادة من خدمات التطبيق هذا. 

وتستطيع أن تتحكم في جهاز التلفاز من تبديل القنوات، أو تخفيض والرفع من الصوت، أو القيام بالتوقف المؤقت للشاشة، بالإضافة إلى اختبار تطبيقات التلفاز الذكي الخاص بك، بشكل سهل جدا، دون التحرك من مكانك، كل هذا عبر تطبيق Télécommande TV Universelle المميز. 

كيفية تحميل تطبيق Télécommande TV Universelle 

ريموت كنترول

تعتبر عملية تحميل تطبيق Télécommande TV Universelle سهلا جدا، ولا تحتاج أي معرفة مسبقة كل ما عليك فعله، هو الذهاب الى متجر التطبيقات Play store والذهاب إلى شريط البحث في المتجر ثم كتابة اسم التطبيق

Télécommande TV Universelle، بعدها عليك الإنتظار بعض الأواني لحين اكتمال التحميل، ثم تأتي مرحلة أخرى، وهي تنزيل التطبيق على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك، بعدها سيكون عليك فتح التطبيق، والدخول إلى الإعدادات الخاصة به من أجل اختيار نوع جهاز التلفاز، الذي سيتم ربط التطبيق التحكم عن بعد به.

اقرأ أيضا: الربح من التعليق الصوتي

بعد ذلك يمكنك البدء باستخدام التطبيق على هاتفك الذكي، يكفي فقط أن يكون هاتفك المحمول، يتوفر على خاصية الأشعة الحمراء، اي الليزر للعمل بشكل طبيعي، ولتفادي تضييع الوقت دون فائدة.

كيفية اشتغال تطبيق Télécommande TV Universelle

يتميز هذا التطبيق، بواجهة سهلة جدا، و شبيها بشكل كبير، مع جهاز ريموت كنترول الحقيقي، توفره على نفس الخصائص المعروفة، بجهاز ريموت كنترول العادي، من أزرار الإشتغال التوقيف، بالإضافة إلى أزرار آخرى، ويتوفر على شريط أسفل الواجهة، به اربع ايقونات الأيقونة الرسمية للتطبيق، بالإضافة إلى أيقونة توفر الأرقام للبحث عن القنوات، زائد أيقونة خاصة ببعض مميزات التطبيق الأخرى، الصور ومقاطع الفيديو، جانب المقاطع الصوتية، وأخيرا أيقونة خاصة بإعدادات التطبيق. 

حيث يعمل التطبيق، على توفير تجربة رائعة للمستخدمين، بعيدا عن العراقيل والبطء، وعموما هو تطبيق جد رائع وخفيف، ينصح به لمن يبحث عن تطبيق بسيط وسهل الاستعمال. 

مميزات تطبيق Télécommande TV Universelle

يتميز تطبيق Télécommande TV Universelle لتحويل الهاتف الى ريموت كنترول بإيجابيات كثيرة جدا، يمكن وصفها بالرائعة، حيث يقدم للمستخدم مجموعة كبيرة من الإمكانيات، للتحكم أكثر في أجهزة التلفاز، عن بعد بشكل يسر وسهولة، من خلال واجهة بسيطة جدا وواضحة، تتضمن أزرار مرتبة بشكل مدهش، يجذب المستخدمين بشكل كبير جدا، إلى جانب توفير مجموعة من النصائح والإرشادات عبر الإنترنت، لمساعدة المستخدمين على إتقان استخدام التطبيق،و اكتشاف مميزاته أكثر بكثير. 

مميزات ريموت كنترول

إعتبار تطبيق Télécommande TV Universelle من الابتكارات الرائعة التي خلقتها تكنولوجيا الإنترنت، حيث يمكن المستخدمين من التحكم بشكل كامل على أجهزة التلفاز الخاصة بهم، بالإضافة إلى توافق مع جميع أنظمة التشغيل المعروفة على الساحة، مما يفرضه كخيار جيد للتحكم بجهاز التلفاز. 

لكن من سلبياته، أنه يقبل فقط الهواتف الذكية التي تتوفر على خاصة الأشعة الحمراء، اي الليزر ليتمكن المستخدم من الاستفادة من مميزاته، وعموما هو تطبيق جد رائع. 

تحميل تطبيق ريموت كنترول

تطبيقات ريموت كنترول بدون انترنت 

كما هو معلوم، فإن مجال التطبيقات التي تعمل على تحويل جهاز الهاتف الذكي، إلى جهاز التحكم عن بعد في التلفاز، تختلف حسب أنواعها فهناك تطبيقات مدفوعة بالكامل، تتطلب اشتراكات للاستفادة من خدماتها، بالإضافة إلى توجد الإنترنت، بشكل مستمر بدون انقطاع، ما يسهل عمل التطبيق داخل الهاتف. 

وهناك تطبيقات أخرى، لا تقل أهمية عن التطبيقات الأولى، وهي تطبيقات ريموت كنترول مجانية بشكل كامل، ولا تحتاج لاستدامة عملها للإنترنت، الا في عملية تحميل وتنزيل التطبيق فقط، ومن أمثلة لتطبيقات ريموت كنترول المجانية، والتي لا تحتاج الى الإنترنت، سنحاول ذكر أهمها وهي:

تطبيق ASmart Remote IR

تطبيق Universal TV Remote

برنامج REDEYE

هذه أبرز التطبيقات الريموت كنترول المجانية والتي تعمل بدون انترنت، المعروفة بشكل كبير لحجم المستخدمين الضخم، الذي يستفيد من مميزاتها، وخدماتها بشكل لا يوصف، نظرا لحجم التطبيق الصغير، الذي لا يكلف الهاتف الذكي مساحة كبيرة لتثبيته، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وسرعة الاستجابة للاوامر. 

الخاتمة

كانت هذه محاولة منا في هذا المقال، لتوفير المعلومات الضرورية، الخاصة بتطبيق تحويل الهاتف الى ريموت كنترول Télécommande TV Universelle لتتمكن من الاستفادة من خدماته ومميزاته، بشكل صحيح وجيد، بالإضافة إلى اقتصاد الوقت، والجهد والتحكم الكامل بجهاز التلفاز الخاص بك

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا اريد مساعده منكم احد منكم الذين اشتغل في تجاره الكترونيه ان يساعدني كيفيه اشتغل في هذه الالكتروني

زر الذهاب إلى الأعلى